header image
حكمة
    قال صلى الله عليه وآله وسلم:
    (أحب الأعمال إلى الله أدومها وإن قل)
الاستفتاء
    كيف وصلت إلى هذا الموقع؟
مواضيع تستحق القراءة
التصنيفات
الأرشيف
روابط
حالة الطقس

الإستيقاظ بدون تعب
19 يناير,2010

 

من مّنا ينال قسطه الكافي من النوم؟ قلق، تفكير، عمل، و غيرها العديد من الاسباب التى تؤدي في النهايه الى ان لا ننام بالقدر الكافي، تستيقظ و انت متعب و هكذا، كل يوم!

 

و غالبا ما تستيقظ على رنين هاتفك، ذلك المنبه المزعج، أليس كذلك؟

 

اليوم يمكنك الحصول على مساعدك الخاص الذي يساعدك على تحسين نومك و لا يوقظك الا في الوقت المناسب تماما، لتستيقظ و انت تشعر بانك أخيرا ( غير مّتعب ) !

 

WakeMate ( رفيق الاستيقاظ ) هو احد اكسسورات الهواتف المحموله و الذي قامت بتصنيعه شركة Perfect Third بيرفيكت ثيرد، ان هذا الجهاز عباره عن ما يشبه الرباط يتم ارتدائه حول المعصم، و يعمل عن طريق البلوتوث، كما أنه يتلائم مع جميع انواع الهواتف المحموله.

 

كل ما عليك القيام به هو ان تقوم بتنشيط التطبيق WakeMate ثم تقوم بضبط التنبيه الذي ترغب به على الجهاز، قبل أن تخلد الى النوم.
يعمل الجهاز اثناء نومك، بعد ان تقوم بوضع رباط المعصم الذي يعمل باستخدام علم الاكتيجرافي Actigraphy ليقوم بتحليل نومك، و يرسل بيانات الحركه الى شاشة هاتفك، ليتم القيام بتحليلها هي الاخرى من اجل تحديد انماط النوم الخاصه بك، لكي يتمكن من تحديد افضل وقت للاستيقاظ (خلال عشرين دقيقه من موعد التنبيه الذي قمت بضبطه ) ثم يتم ايقاظك في الوقت المناسب تماما حيث تشعر بالانتعاش و انك قد نلت قدرك الكافي من النوم.

 

يمكنك ايضا ان تشاهد كل البيانات الخاصه بنومك ضمن التطبيق الذي قمت بتشغيله على هاتفك، و التى تخبرك بما اذا كنت تنام بشكل جيد ام لا، و ما هى مشاكل نومك و الطُرق المقترحه من اجل الحصول على نوم افضل.

 

هل انت بحاجة اليه؟

 

من المتوقع ان يُطرح هذا الجهاز يوم 25 يناير الجاري (الأثنين القادم)، و لكن يمكنك طلب الحصول على هذا المنتج بسعر 49.99 دولار، مع دفع 5 دولار مقدما، و الباقي عندما يصلك، الشحن مجاني لجميع انحاء العالم لفتره محدوده !

 

رابط الموقع

[ عدد التعليقات:لا يوجد ] [ 2٬691 مشاهدة ] [التصنيف: تقنية, صحة] [طباعة ]

عودة للصفحة الرئيسية       

زاوية التعليقات والملاحظات

(لا تعبّر بالضرورة عن توجه الموقع وانما عن رأي صاحبها فقط)




التعليقات الخارجة عن الموضوع أو التي تسيئ للآخرين سيتم حذفها فورا.